الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / مكياج / الوان لأحمر الشفاه لخريف 2017

الوان لأحمر الشفاه لخريف 2017

للتسجيل في خدمة واتس الوظائف المجانية
ارسل كلمة اشتراك لرقم: 0538438084  

تمتعي بأجمل ألوان الروج للموسم القادم

الوان لأحمر الشفاه لخريف 2017

الوان لأحمر الشفاه لخريف 2017

الوان لأحمر الشفاه لخريف 2017

بدأت صيحات فصل الخريف بالانتشار واقتربنا إلى فصل الشتاء الذي تشتهر صيحاته بالألوان الخريفية ذاتها، وهي البرتقالية الداكنة ودرجات الماروني والبنفسجي. حضري نفسك للموسم القادم واختاري هذه الألوان من أحمر الشفاه الجميلة.

ألوان أحمر الشفاه الأجمل لفصل الخريف والشتاء:

أحمر الشفاه البرتقالي الداكن:

الألوان البرتقالية أصبحت جزء أساسي من المكياج الخريفي منذ العام السابق، وهذا العام بدأت تنتشر حتى أكثر. استمتعي بأجمل ألوان أحمر الشفاه البرتقالية الداكنة التي تشبه أوراق الخريف الجميلة. جربي الروج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture Lip Stain in 02 Crazy Tangerine، أو الروج من سيفورا Sephora Collection Rouge Cream Lipstick in R46 Stolen Kiss.

أحمر الشفاه الماروني الداكن:

أهم صيحات أحمر الشفاه في المكياج هي الألوان البرغاندية أو المارونية، وهذا شيء أساسي لم يتغير هذا العام. يمكنك وضع مكياج خفيف للغاية وجعله قوي بطريقة جذابة بأحمر الشفاه الماروني الداكن. جربي الروج من جورجيو ارماني Giorgio Armani Lip Maestro Liquid Lipstick in 201 Dark Velvet، أو الروج من بربري Burberry Liquid Lip Velvet in 53 Oxblood.

أحمر الشفاه البنفسجي الداكن:

إذا أردت إطلالة جريئة أكثر ومختلفة عن المعتاد، يمكنك تجربة درجات البنفسجي الداكن لأحمر شفاه الخريف والشتاء. اختاريه مع المكياج الطبيعي أو حتى السموكي الذي يليق بهذا الموسم. جربي الروج من غوتشي Gucci Orchid Overdose Matte Lipstick، أو الروج من ديور Rouge Dior Couture Color in 962 Poison Matte.

عن مجلة واتس