الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / اخبار / فوائد الكاجو الصحية

فوائد الكاجو الصحية

  • صحة وجوز الكاجو بنكهة بدقة هو المفضل بين تناول وجبة خفيفة وجبة التي يمكن العثور عليها بسهولة في السوق المحلية على مدار السنة.
    الكاجو هو بذور على شكل الكلى التي تلتزم الجزء السفلي من الكاجو التفاح، وثمرة شجرة الكاجو، والتي هي من المناطق الساحلية في شمال شرق البرازيل. في حين لا تحظى بتقدير التفاح الكاجو في الولايات المتحدة، أنها تعتبر شهية في البرازيل ومنطقة البحر الكاريبي. وتباع دائما الكاجو قصف لأن المناطق الداخلية من قذائف تحتوي على الراتنج الكاوية، والمعروفة باسم الكاجو مرهم، والتي يجب إزالتها بعناية قبل أن يتم احتواء المكسرات للاستهلاك. ويستخدم هذا الراتنج الكاوية فعلا في صناعة لجعل الورنيش والمبيدات الحشرية.
  • فوائد الكاجو
    الدهون غير المشبعة الاحادية القلب واقية
    ليس فقط لا الكاجو تحتوي على نسبة دهون أقل من معظم
    المكسرات الأخرى، ما يقرب من 75٪ منالدهون منها هو الأحماض الدهنية غير المشبعة، بالإضافة إلى حوالي 75٪ من هذا المحتوى غير المشبعة الأحماض الدهنية حمض الأوليك هي، نفس الدهون غير المشبعة الاحادية الصحية للقلب الموجودة في زيت الزيتون . تشير الدراسات إلى أن حمض الأوليك يعزز صحة القلب والأوعية الدموية جيدة، حتى في الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. تظهر الدراسات أن مرضى السكري من الدهون غير المشبعة الاحادية، عندما تضاف إلى اتباع نظام غذائي منخفض الدهون، يمكن أن تساعد على خفض مستويات الدهون الثلاثية العالية. الشحوم الثلاثية هي شكل التي تتم فيها الدهون في الدم، وترتبط مستويات الدهون الثلاثية العالية مع وجود خطر متزايد لل أمراض القلب، وضمان بحيث يكون لديك بعض الدهون غير المشبعة الاحادية في النظام الغذائي الخاص بك عن طريق الكاجو تتمتع هو فكرة جيدة، خصوصا للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري.
    النحاس المضادة للأكسدة، وإنتاج الطاقة، العظام والأوعية الدموية
    عنصرا أساسيا في العديد من الإنزيمات، النحاس يلعب دورا في مجموعة واسعة من العمليات الفسيولوجية بما في ذلك استخدام الحديد، والقضاء على الجذور الحرة، وتنمية العظام والأنسجة الضامة، وإنتاج الجلد وصبغة الشعر تسمى الميلانين. على سبيل المثال، والنحاس هو عنصر أساسي من الانزيم، ديسموتاز الفائق، وهو أمر مهم في إنتاج الطاقة والدفاعات المضادة للأكسدة. النحاس هو أيضا ضروري لنشاط أوكسيديز الليزيل، انزيم المشاركة في عبر ربط الكولاجين والإيلاستين، وكلاهما يوفر مادة الأرض والمرونة في الأوعية الدموية والعظام والمفاصل. ويمكن أيضا أن يرتبط انخفاض المدخول الغذائي من النحاس مع زيادة إنتاج الجذور الحرة البراز والمياه البراز نشاط إنزيم الفوسفاتيز القلوية، عوامل الخطر لسرطان القولون.
    مشاكل صحية عديدة يمكن أن تتطور عندما تناول النحاس غير كافية، بما في ذلك فقر الدم نقص الحديد، تمزق الأوعية الدموية وهشاشة العظام ومشاكل في المفاصل مثل التهاب المفاصل الروماتيزمي، واضطرابات الدماغ، ارتفاع LDL (السيئة) الكولسترول وانخفاض HDL (جيد) مستويات الكوليسترول في الدم، عدم انتظام ضربات القلب، وزيادة التعرض للالتهابات.وسوف تتصدر الحبوب يومك بتناول ربع كوب من الكاجو توريد لكم مع 38.0٪ من القيمة اليومية للنحاس.

 

عن شبكة ترفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *